كشف المدافع الدولي التونسي ايمن عبد النور المنتقل حديثا من موناكو الفرنسي إلى فالنسيا الإسباني، عن أنه رفض الانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية المهمة، مفضلا الانتقال إلى صفوف الخفافيش.

وكان فالنسيا الاسباني قد أعلن الأحد ضم المدافع الدولي التونسي ايمن عبد النور من موناكو الفرنسي، وذكر فالنسيا على موقعه على شبكة الانترنت انه "توصل الى اتفاق مع موناكو لتوقيع المدافع ايمن عبد النور".

وقال عبد النور في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: " "انا سعيد لوجودي مع فريق لديه مشروع طموح، ففالنسيا فريق كبير في اسبانيا واوروبا".

وأضاف "في العام الماضي، قدم موناكو موسما رائعا في كل من الدوري ودوري أبطال أوروبا وبالتالي فمن الطبيعي أن تهتم الأندية الكبرى بلاعبيه، وكيل أعمالي تلقى عروضا من برشلونة وأندية من إنكلترا وإيطاليا، ولكن أنا سعيد جدا لوجودي هنا".

وعلى الرغم من اهتمام الأندية الأخرى، إلا أن عبد النور أكد أنه مقتنع تماما بأن قراره كان صائبا، وقال: "كان هناك العديد من الخيارات، ولكن أنا أعجبت جدا بنادي فالنسيا وأنا أحب ثقافة كرة القدم التي هي هنا، وأنا مقتنع بأني لم أكن مخطئا".

وأضاف المدافع التونسي الصلب "عندما كنت في محادثات مع محادثات ما نادي فالنسيا، كانت هناك محادثة مع المدرب نونو اسبيريتو سانتو الذي أكد لي أن يود مني أن أكون ضمن مشروعه الجديد، تحدثنا كثيرا وأخبرته بأني موافق على العرض".

وختم عبد النور تصريحاته قائلا: "فالنسيا ناد كبير، ومعروف جيدا في أوروبا، وأنا هنا لمساعدة الفريق ومنحه كل شيء".

وسيخلف عبد النور (26 عاما) في قلب دفاع فالنسيا الارجنتيني نيكولاس اوتاميندي المنتقل الى مانشستر سيتي الانكليزي قبل ايام.

&