قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

على الرغم من أن جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة الاسباني كان قد أكد الأسبوع الماضي أن النادي الكاتالوني أنهى نشاطه في سوق الانتقالات الصيفية وأنّ قائمة الفريق قد تم اغلاقها، إلا أن تقارير صحفية أكدت وجود مفاوضات بين النادي الكاتالوني والنجم الدولي التونسي أيمن عبد النور مدافع فريق موناكو الفرنسي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن عبد القادر جيلان وكيل أعمال اللاعب التونسي أيمن عبد النور تواجد يوم الخميس الماضي في مدينة برشلونة لاجراء محادثات مع إدارة النادي الكاتالوني بشأن انتقال موكله إلى كامب نو.

وكشف عبد القادر جيلان وكيل اعمال المدافع التونسي عن ان نادي برشلونة مهتم بالتعاقد مع موكله، وقال في تصريحات نقلتها الصحيفة الكاتالونية عن وسائل الإعلام الفرنسية: "هناك محادثات مع نادي برشلونة، لقد شرحت لهم وضعية اللاعب وامكانية التعاقد معه بعد اسقاط عقوبة الفيفا عنهم في عام 2016، الان القرار بين أيديهم".

وأضاف "ليس فقط برشلونة من يرغب في التعاقد مع عبد النور هناك ايضا إنتر ميلان، يوفنتوس، ميلان، ليفربول، واتلتيكو مدريد".

كما ذكرت الصحيفة الكاتالونية أن عبد النور البالغ من العمر 25 عاما والذي تألق في صفوف موناكو في الموسم الماضي، تبلغ قيمته السوقية حوالي 10 مليون يورو.

ووفقا للصحيفة فإن إدارة النادي الكاتالوني تدرس بجدية التعاقد مع المدافع التونسي في الميركاتو الصيفي الحالي، لتعزيز الخط الخلفي للفريق.

وترى الصحيفة أن عبد النور هو البديل الأمثل لكارلوس بويول أسطورة برشلونة الدفاعية، كما رأت أيضا أن اللاعب البالغ يعد شريكاً مثالياً للأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في قلب الدفاع.

جدير بالذكر أن عبد النور الذي انضم إلى موناكو على سبيل الإعارة من تولوز في بداية 2014، يرتبط مع نادي الإمارة الفرنسية بعقد يمتد حتى عام 2019، علما أنه قدم موسماً مميزاً مع موناكو، حيث أسهم في وصول فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكذلك احتلال المركز الثالث في الدوري الفرنسي، كما أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما اختير لثلاث مرات هذا العام ضمن قائمة أفضل فريق في المسابقة الأوروبية العريقة.

&