وجه النجم الدولي التونسي أيمن عبد النور مدافع فريق موناكو الفرنسي، ضربة قوية لآمال تشيلسي الإنكليزي الذي يرغب بالتعاقد معه لتعزيز خطه الخلفي، وذلك بعدما أكدت أعلن نادي فالنسيا الإسباني تعاقده معه.

وكان نادي تشيلسي قد قرر التوجه إلى خيار التوقيع مع المدافع التونسي بعد فشله في إبرام صفقة الحصول على لاعب إيفرتون جون ستونز، وذلك بتوصية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن تشيلسي تلقى صفعة قوية، بعد إعلان فالنسيا ضم الدولي التونسي ولاعب موناكو أيمن عبد النور.

وذكر فالنسيا على موقعه على شبكة الانترنت انه "توصل الى اتفاق مع موناكو لتوقيع المدافع ايمن عبد النور".

ويأتي ضم عبد النور بعد تأهل فالنسيا الى دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا بتخطيه موناكو بالذات في &الدور الفاصل الثلاثاء الماضي.

من جهته، قال عبد النور "انا سعيد لوجودي مع فريق لديه مشروع طموح، ففالنسيا فريق كبير في اسبانيا واوروبا".

وجاء تعاقد "الخفافيش" مع المدافع التونسي الصلب بعد رحيل المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي إلى مانشستر سيتي الإنكليزي&قبل ايام.
&

جدير بالذكر أن عبد النور الذي انضم إلى موناكو على سبيل الإعارة من تولوز في بداية 2014، كان يرتبط مع نادي الإمارة الفرنسية بعقد يمتد حتى عام 2019، علما أنه قدم موسماً مميزاً مع موناكو، حيث أسهم في وصول فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكذلك احتلال المركز الثالث في الدوري الفرنسي، كما أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما اختير لثلاث مرات هذا العام ضمن قائمة أفضل فريق في المسابقة الأوروبية العريقة.

&