أبدى النجم الدولي التونسي أيمن عبد النور مدافع فريق موناكو الفرنسي، رغبته القوية في الانتقال إلى نادي موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا في الوقت نفسه أن رئيس نادي الإمارة الفرنسية، الروسى المليادير الروسى فاديم فاسيلييف، وعده بالموافقة على رحيله، في حال وصول عرض رسمي من النادي الكاتالوني.

وقال عبد النور في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: وعدني رئيس نادى موناكو أنه إذا قدم لي برشلونة عرضاً سيقبل هذا العرض، ولدى ثقة كبيرة أن ذلك سيتحقق".

وأضاف المدافع التونسي الصلب "قلت مسبقا إنني أريد اللعب في صفوف برشلونة.. ولكن الآن أنا لاعب في موناكو استأنف تدريباتي بشكل عادى وأقوم بواجباتي وعقدي يمتد إلى 2019، أما أمر برشلونة فهو متوقف على قرار الرئيس".

وفي رده على سؤال بخصوص شعوره حول إمكانية انتقاله إلى برشلونة، قال عبد النور: "هذه الحالات تكون معقدة، لكني أحاول أن أكون هادئا، ما أستطيع أن أقوله هو أن لدي عقد يمتد حتى عام 2019"، مشيرا الى انه سيكون سعيدا في حال انتقاله الى ناد كبير مثل برشلونة.

وعلى الرغم من أن جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة كان قد أكد الأسبوع الماضي أن النادي الكاتالوني أنهى نشاطه في سوق الانتقالات الصيفية وأنّ قائمة الفريق قد تم اغلاقها، إلا أن تقارير صحفية أكدت وجود مفاوضات بين النادي الكاتالوني والنجم الدولي التونسي أيمن عبد النور.

وذكرت صحيفة "سبورت" أن عبد القادر جيلان وكيل أعمال اللاعب التونسي أيمن عبد النور تواجد يوم الخميس الماضي في مدينة برشلونة لإجراء محادثات مع إدارة النادي الكاتالوني بشأن انتقال موكله إلى كامب نو.

وكشف عبد القادر جيلان وكيل اعمال المدافع التونسي عن ان نادي برشلونة مهتم بالتعاقد مع موكله، وقال في تصريحات نقلتها الصحيفة الكاتالونية: "هناك محادثات مع نادي برشلونة، لقد شرحت لهم وضعية اللاعب وامكانية التعاقد معه بعد اسقاط عقوبة الفيفا عنهم في عام 2016، الان القرار بين أيديهم".

وأضاف "ليس فقط برشلونة من يرغب في التعاقد مع عبد النور هناك ايضا إنتر ميلان، يوفنتوس، ميلان، ليفربول، واتلتيكو مدريد".

جدير بالذكر أن عبد النور الذي انضم إلى موناكو على سبيل الإعارة من تولوز في بداية 2014، يرتبط مع نادي الإمارة الفرنسية بعقد يمتد حتى عام 2019، علما أنه قدم موسماً مميزاً مع موناكو، حيث أسهم في وصول فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكذلك احتلال المركز الثالث في الدوري الفرنسي، كما أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما اختير لثلاث مرات هذا العام ضمن قائمة أفضل فريق في المسابقة الأوروبية العريقة.