&عاد النجم الويلزي غاريث بيل مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني إلى تدريبات فريقه بعد ابتعاده لفترة زمنية طويلة نسبياً عن الملاعب إثر تعرضه للإصابة في ربة الساق.

وأعلن النادي الملكي عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت عودة نجمه الويلزي غاريث بيل إلى التدريبات بعد غياب عن الملاعب لمدة امتدت لـ6 أسابيع.
&
وأوضح النادي الملكي في بيانه أن غاريث بيل التحق بزملائه اللاعبين في التدريبات لأول مرة منذ مباراة ريال مدريد وسبورتينغ خيخون في الجولة الأولى من الدور الثاني بالليغا التي انتهت بفوز كبير للميرنغي بخمسة أهداف مقابل هدف.
&
وأشار إلى أن تواجد غاريث بيل ضمن صفوف الفريق الأبيض في مباراة مساء اليوم ضد ليفانتي ليس مؤكداً ولكن قد يشارك في مباراة سيلتا فيغو الأسبوع المقبل ومن ثم ضد روما الإيطالي في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وكان غاريث بيل قد عاد إلى تدريبات ريال مدريد أواخر يناير الماضي إلا أن كان يتدرب بشكل فردي دون الانضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق الملكي حيث طالبه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بضرورة الحذر وعدم التسرع في العودة كي لا ينتكس مجدداً ويبتعد لفترة أطول بسبب الإصابة اللعينة.
&
ويعد غاريث بيل أحد أفضل لاعبي ريال مدريد هذا الموسم حيث أحرز 11 هدفاً وصنع 4 في آخر ثمان مباريات خاضها بقميص الفريق الملكي قبل تعرضه للإصابة وابتعاده عن المشاركة في اللقاءات.
&