&يخطط رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز للقيام بثورة شاملة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث من المؤكد أن يغادر عدد كبير من اللاعبين من أجل إفساح المجال للوافدين الجديد إلى قلعة سانتياغو برنابيو.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز بدأ يخطط لـ"ثورة" في الميركاتو ستطال اللاعبين وليس المدرب في الصيف المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن رئيس ريال مدريد أعد برفقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان "قائمة سوداء" تضم 10 أسماء مهددة بالرحيل عن صفوف الفريق الملكي.
&
وأشارت إلى أن الرئيس والمدرب يسعيان إلى تطهير غرفة خلع الملابس وتنظيفها من الشوائب مثلما أدلى الفرنسي في المؤتمر الصحفي عقب الخسارة في ديربي مدريد أمام أتلتيكو.
&
ولفتت إلى أن قائمة بيريز وزيدان استهدفت اللاعبين الذين تراجع مستواهم هذا الموسم ومن ضمنهم أسماء من العيار الثقيل ولهم حضور دائم في التشكيلة الأساسية.
&
وأوضحت أن كريستيانو رونالدو وزميله المدافع سيرجيو راموس يأتيان على رأس القائمة السوداء حيث يدركان بأن فترتهم في النادي الملكي أوشكت على النهاية.
&
ولفتت إلى أن المدافع البرتغالي بيبي يأتي في المركز الثالث ضمن قائمة المهددين بالرحيل عن ريال مدريد في الصيف بالإضافة إلى زميله المخضرم ألفارو أربيوا حيث من المتوقع أن يتم استبدالهما بأسماء شابة في خط الدفاع.
&
وأكملت أن أصابع الاتهام جراء تراجع أداء ريال مدريد موجهة للثنائي إيسكو آلاركون وخاميس رودريغيز علاوة على متوسط الميدان الألماني تونس كروس.
&
وطالت القائمة السوداء بعض العناصر الشابة مثل البرازيليين كاسميرو ودانيلو والجناح الإسباني الشاب خيسي رودريغيز حيث أدرجا ضمن لائحة اللاعبين المعروضين للبيع من أجل تمويل وتغطية الصفقات المتوقع إبرامها هذا الصيف.
&