يواصل نادي برشلونة الإسباني تحقيق الانتصارات إثر فوزه الصعب والثمين على ضيفه إشبيلية على ملعب كامب نو في ختام المرحلة السادسة والعشرين من الدوري المحلي.

وتقدم الضيوف بهدف مبكر عن طريق فيتولو قبل أن يدرك البرغوث الأرجنتيني التعادل من ركلة حرة مباشرة فيما أحرز المدافع جيرارد بيكيه هدف الفوز مطلع الشوط الثاني من المباراة التي لم تعرف أهدافاً بعد ذلك.
&
ووسع برشلونة فارق النقاط مع وصيفه أتلتيكو مدريد إلى ثمان نقاط فيما بات الغريم ريال مدريد يبتعد عن مركز الصدارة بـ12 نقطة ما يعني خروجه عملياً من السباق على لقب الليغا.
&
وبالفوز على إشبيلية، وصل برشلونة مع مدربه لويس إنريكي إلى المباراة 34 على التوالي في كافة المسابقات دون التعرض لهزيمة إذ تعود آخر خسارة للبلوغرانا إلى الثالث من أكتوبر/تشرين الأول الماضي حيث كانت على يد الفريق الأندلسي ذاته في الدور الأول من الليغا.
&
ومنذ تلك الهزيمة، حقق برشلونة 24 انتصاراً في كافة البطولات واكتفى بالتعادل في ست لقاءات محرزاً 102 هدف ليعادل بذلك الفريق الكاتالوني رقم غريمه التقليدي ريال مدريد مع مدربه ليو بينهاكير في موسم 1988/1989.
&
وسينفرد برشلونة إنريكي بالرقم القياسي كأكثر نادٍ إسباني لم يتعرض للهزيمة في أكبر عدد من المباريات المتتالية في حال فاز على رايو فايكانو في الجولة المقبلة من الليغا.
&