قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لا تزال صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار داس سيلفا من صفوف ناديه السابق سانتوس إلى برشلونة الإسباني في صيف عام 2013 تأخذ منحنى تصاعدياً.
&
وفي هذا الشأن، ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المحكمة الوطنية في العاصمة مدريد استمعت الخميس إلى نادين جونكالفيس والدة نيمار في القضية المثارة منذ عدة أشهر.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن والدة نيمار أدلت بأقوالها في العاصمة الإسبانية على الرغم من أنه كان مقرراً لها القيام بذلك في مقر إقامتها في البرازيل.
&
وأشارت إلى أن زوجها الذي يعمل وكيلاً لأعمال نيمار استولي على كافة الأموال المتعلقة بالصفقة مؤكدة أن مهاجم برشلونة المتألق لم يشارك في المفاوضات التي دارت بين الطرفين بأي شكل من الأشكال.
&
ولفتت إلى أن نيمار كان يتطلع للعب في أحد الأندية الأوروبية الكبيرة سواء كان برشلونة أم ريال مدريد موضحة في الوقت نفسه أن زوجها هو من اتخذ القرار النهائي بشأن إتمام الصفقة.
&
وتتهم المحكمة الوطنية في مدريد عدة أطراف بالتلاعب في صفقة انتقال نيمار من سانتوس إلى الفريق الكتالوني من بينهم والد النجم البرازيلي ورئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل وخليفته الحالي جوسيب ماريا بارتوميو.
&
وكانت إحدى الشركات البرازيلية التي كانت تملك بعض الحقوق في عقد نيمار قد رفعت دعوة قضائية تطالب بالحصول على كافة مستحقاتها المالية بعد الكشف عن قيمة الانتقال الكلية خلافاً للمبلغ الذي أعلن عنه وقت إتمام العملية (57 مليون يورو).
&
وكان نيمار ووالده قد أدليا بأقوالهما في القضية في وقت سابق من الشهر الحالي وسط اهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام والصحافة المحلية والعالمية.
&