قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&لم يتحمل والد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ملاحقة وسائل الإعلام المكثفة لتحركاته هو ونجله وفقد أعصابه واعتدى على بعض الصحفيين في الاحتفال الخاص الذي أقيم احتفالاً بعيد ميلاد ابنه الـ24.

وأقيم احتفال بمناسبة عيد ميلاد قائد السيليساو فيما كانت وسائل الإعلام والصحفيين بانتظار والده خارج الملهى لمراقبته ومحاولة الحصول على تصريحات منه.
&
وذكرت صحيفة أس الإسبانية ذات الميول المدريدية أن والد نيمار اعتدى على الصحفيين وكاميرات التصوير الخاصة بالقنوات والصحف الإسبانية حيث كان يرافقه عدة شخصيات هامة مثل مسؤول في النادي الكتالوني وأحد مسؤولي شركة نايك الأميركية الراعية لنجله.
&
وأضافت الصحيفة المدريدية أن أصدقاء نيمار حاولوا تهدئة والده الذي يعمل وكيل أعمال لنجله وإبعاده أيضاً عن أعين وسائل الإعلام فيما كان يمسك بهاتفه النقال ويتصل ببعض الأشخاص.
&
وأشارت إلى أن أصدقاء نيمار نجحوا في مهمة إبعاده عن كاميرات التلفزيون ووسائل الإعلام قبل تطور الأمور إلى ما هو أسوأ من ذلك
&
ووصف الصحيفة المدريدية ما قام به والد نيمار في حفل عيد ميلاد نجله الرابع والعشرين بأنه كان "مبالغاً فيه".
وكان نيمار ووالده قد استجوبا في محكمة بالعاصمة الإسبانية حول التهرب الضريبي وقيمة صفقة انتقاله من صفوف سانتوس البرازيلي إلى برشلونة في صيف عام 2013
&
وبعيداً عن أرضية الميدان، يتألق نيمار في صفوف البارسا ويتفاهم بصورة كبيرة مع زميليه ليونيل ميسي ولويس سواريز حيث يمر الثلاثي الهجومي بفترة رائعة وضعت الفريق في صدارة الليغا وعلى بعد خطوة واحدة من نهائي كأس الملك.
&