قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قلل النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة الإسباني السابق من أهمية التقارير التي راجت في الأيام الأخيرة، حول إمكانية انتقال مواطنه نيمار دا سيلفا من الفريق الكاتالوني إلى الغريم التقليدي ريال مدريد، مشيرا إلى أن نيمار يلعب في أفضل ناد في العالم ومن الصعب انتقاله إلى الفريق الملكي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد اشارت في الأيام الأخيرة حول اهتمام نادي ريال مدريد في التعاقد مع نيمار مهاجم برشلونة، حيث أشارت التقارير إلى أن النادي الملكي أبدى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب ومنحه راتبا سنويا كبيرا، مقابل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رونالدينيو خلال تواجده في حفل جوائز صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أعتقد أن نيمار سيكون أفضل لاعب في العالم في الفترة المقبلة، هو لاعب موهوب ويلعب في أفضل ناد في العالم".

وحول شائعات اهتمام ريال مدريد بضم نيمار، قال نجم برشلونة السابق: "لا أتوقع أن نيمار سينتقل إلى ريال مدريد، هو يحب برشلونة ويريد أن يصبح الأفضل في العالم، لا أعتقد رحيله".

من جانب آخر أكد النجم البرازيلي المخضرم أنه لا يزال يعشق برشلونة فريقه السابق، وان الفريق الكاتالوني سوف يستمر في كتابة التاريخ، وقال: "أنا من محبي برشلونة، هذا الفريق سوف يستمر في صناعة التاريخ، وأتمنى أن يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي".

وعندما سئل عما إذا كان ميسي هو أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ، قال النجم البرازيلي الذي لعب لبرشلونة في الفترة ما بين 2003 و 2008: "ميسي هو أفضل لاعب في عصره، كما كان بيليه ومارادونا، ليو صنع التاريخ بالفعل ونيمار في الطريق لفعل ذلك".

وختم رونالدينيو تصريحاته بالحديث عن تعيين أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان مدربا لريال مدريد خلفا لرافائيل بينيتيز، وقال: "فرحت كثيرا لرؤيته مدربا لريال مدريد، وآمل أن تسير بشكل جيد بالنسبة له".

&