قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&اقترب نادي برشلونة الإسباني من إنهاء ملف شائك من خلال توقيعه على اتفاق أولي غير ملزم مع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا &يقضي بتمديد عقده حتى صيف عام 2021.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الدولي البرازيلي وقع على عقد مبدئي غير ملزم مع إدارة برشلونة من أجل تمديد عقده في ملعب كامب نو حتى عام 2021.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الاتفاق الأولي يمهد لحسم مسألة تجديد عقد نيمار نهائياً خلال الأسابيع والشهور القليلة القادمة.
&
وأشارت نقلاً عن إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية إلى الاتفاق الأولى ليس ملزماً بالنسبة له ولكنه يتضمن على عدد من الشروط التي تشير إلى رغبته في التوقيع على عقد جديد مع العملاق الكتالوني.
&
ولفتت إلى أن نيمار وافق على تمديد عقد الحالي الذي ينتهي في صيف عام 2018 لمدة ثلاثة مواسم إضافية ما يعني أن نهاية تعاقد مع برشلونة ستكون في صيف عام 2021.
&
وأوضحت أن نيمار سيحصل على زيادة في راتبه مع برشلونة لكي يكون ثاني اللاعبين في سلم الرواتب بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&
ومع تجديد نيمار، فإن أندية عملاقة في قارة أوروبا ستصاب بصدمة كبيرة مثل ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد وتشلسي الإنكليزيان.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن رئيس ريال مدريد أبدى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار البالغة 190 مليون يورو بالإضافة لمنحه راتباً سنوياً يقدر بـ35 مليون يورو.
&