يحظى فريق ريال مدريد بأفضل ثنائي ممرر في الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن، وهما النجم الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش.

ويجسد كروس ومودريتش الموثوقية والدقة في خط وسط الفريق الملكي هذا الموسم، وهو ما تؤكده الاحصائيات التي نشرها موقع نادي ريال مدريد على شبكة الإنترنت.

وبحسب الإحصائية التي نشرها موقع النادي الملكي فإن كروس ومودريتش نجحا معا في توزيع 1315 تمريرة متقنة وناجحة في الدوري الإسباني حتى الآن، وبعد مرور 11 جولة.

ووفقا للإحصائية فأن الألماني توني كروس قدم لزملائه 700 تمريرة بنسبة نجاح استثنائية وصلت إلى 92,59%.

أما أرقام الكرواتي لوكا مودريتش فهي مشابهة جدا لأرقام النجم الألماني، حيث قدم كرويف البقان لزملائه 615 تمريرة ناجحة وبنسبة نجاح وصلت إلى 92,07%.

وذكر موقع نادي العاصمة الإسبانية أنه لم يحقق أي ثنائي آخر في الدوري الإسباني أرقام لاعبيّ خط وسط الفريق الملكي مودريتش وكروس.

فقد نجح لاعبا فريق رايو فايكانو تراشوراس ودييغو يورنتي معا في تمرير &1168 تمريرة ناجحة، أمام لاعبي أتلتيكو مدريد غابي وتياغو فقد نجحا في تمرير 1143 تمريرة ناجحة.

أما بالنسبة للتمريرات الجيدة، فإن الثنائي الذي يلي كروس ومودريتش في الترتيب هو لاعبا سيلتا فيغو أوغوستو فيرنانديز وكابرال (نسبة 91%) ومن ثم يأتي لاعبي برشلونة بوسكيتش وماسيكرانو (بنسبة 90 بالمئة).

&