&لا تزال لعنة الإصابات تطارد لاعبي فريق برشلونة الإسباني منذ بداية الموسم الحالي بعدما انضم الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى قائمة المصابين.

وذكرت القناة الإسبانية الثالثة أن نجم خط وسط برشلونة تعرض لإصابة في منتصف الشوط الأول من مباراة فريقه أمام باتي بوريسوف البيلاروسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وأضافت القناة الإسبانية أن الدولي الكرواتي أصيب بتمزق في ربلة الساق اليسرى ومن المتوقع أن تبعده الإصابة عن الملاعب لشهر كامل.
&
وأشارت إلى أن راكيتيتش سوف يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية اليوم الخميس وسيتم الكشف رسمياً عن نوعية الإصابة ومدى خطورتها والمدة الزمنية التي سيغيب فيها عن مباريات برشلونة.
&
ولفتت إلى أنه في حال صدقت التوقعات بغياب راكيتيتش لمدة أربعة أسابيع فإنه لن يتمكن من خوض مباريات غاية في الأهمية لفريقه برشلونة في المرحلة المقبلة.
&
وأوضحت أن النجم الكراوتي سيغيب عن مباريات فياريال وريال مدريد وريال سوسييداد وفالنسيا في الدوري الإسباني فضلاً عن مواجهة روما الإيطالي بدوري الأبطال.
من جهته، كشف الموقع الرسمي لنادي برشلونة أن راكيتيتش يعاني من تمزق بسيط وسيغيب بشكل مؤكد عن مواجهة الغواصات الصفراء المقبلة في الليغا وعودته إلى الملاعب تعتمد على مدى تعافيه من الإصابة.
&
وقطع برشلونة خطوة عملاقة نحو التأهل إلى الدور الثاني من دوري الأبطال بثلاثية في بوريسوف منها هدفان للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا فيما أضاف زميله الأوروغوياني لويس سواريز هدفاً ثالثاً.
&