قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية والمعروفة بقربها من نادي برشلونة بأن المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن مباراة فريقه ضد الغريم التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الذهاب من منافسات الدوري الإسباني المقرر في الـ21 من شهر نوفمبر الجاري على سنتياغو بيرنابيو بسبب عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في ركبته في مباراة لاس بالماس في شهر سبتمبر الماضي .

وبحسب تقرير الصحيفة الشهيرة في إقليم كتالونيا فإن البرنامج العلاجي المُعد لميسي لا يسير وفق ما خطط له الأطباء، إذ ان الأمور تسير بوتيرة بطيئة، وهو ما صعب وضعية اللاعب وجاهزيته للمشاركة في واحدة من المباريات الهامة هذا الموسم.
&
وتؤكد الصحيفة بأن ميسي لايزال غير قادر حتى الآن على الركض بشكل متواصل ، حيث سيحتاج لأسبوع إضافي آخر عن المدة التي حددها أطباء النادي من أجل إستعادته عافيته ، وهو ما يعني خروج ميسي من حسابات المدرب لويس إنريكي خلال موقعة الكلاسيكو.
&
كما أن جميع المنسوبين للنادي من إدراة وجهاز فني بالإضافة إلى اللاعب نفسه غير مستعجلين على عودته من أجل الدخول في أجواء المباريات إلا بعد التأكد من شفائه التام من الإصابة التي لحقت به وإستعادته لكامل جاهزيته البدنية ، حيث يحرص النادي على عدم الوقوع &في فخ مباراة الكلاسيكو ليغامر بأفضل لاعب لديه خاصة ان الفريق تنتظره استحقاقات رسمية اخرى لا تقل أهمية عن الموعقة الإسبانية ، فضلاً عن كونها لا تشكل سوى مباراة واحدة من موسم كامل تساوي ثلاث نقاط مثلها مثل بقية المباريات الـ37 .
&
كما ان إشراك ميسي وهو غير جاهز سيخدم المنافس أكثر مما يخدم البارسا ، ما يدفع الفريق لخوض نزال سانتياغو برنابيو بدون ميسي بدلا من المراهنة عليه وهو ليس في أفضل حالاته البدنية ، حتى أن ميسي نفسه أعلنها صراحة بان عودته ليست مرتبطة بمباراة الكلاسيكو بل مرتبطة بقرار الأطباء ووحدهم لديهم القرار النهائي لتحديد تاريخ عودته .
&
كما ذكرت "سبورت" بما حدث لميسي قبل ثلاثة مواسم عندما استعجل عودته من الإصابة التي تعرض لها ، و قرر المدرب حينها اقحامه في مباراة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا على أمل إدراك التعادل غير ان ميسي كاد أن يتعرض لإصابة أخطر.
&
وفي سياق ذو صلة أكدت أشهر الصحف الكتالونية بأن ميسي يخضع حالياً لعلاج تحت إشراف مختصين من الأرجنتين هما لويس غارسيا واندريا مارسيلو اللذان ابلغا مدرب المنتخب الارجنتيني تاتا مارتينو بإستحالة مشاركة ميسي في المواجهتين القادمتين من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 &ضد البرازيل وكولومبيا.
&
و رغم ان الإصابة التي تعرض لها ميسي خطيرة بالفعل ، وتحتاج لراحة سلبية لمدة غير قصيرة ، إلا ان التقرير قد اعتبره المدريديين بأنه مجرد فخ من أجل الإيقاع بريال مدريد من خلال جعل مدربه رافائيل بينيتيز يبنى حساباته التكتيكية على أساس عدم مشاركة ميسي في الكلاسيكو ، ومن ثم يفاجئه &نظيره مدرب البارسا لويس انريكي بإشراكه في المباراة سواء من خلال الشوط الأول أو الزج به في شوط المباراة الثاني، خاصة وأن الصحيفة قد أكدت في وقت سابق من الشهر الجاري عودة ميسي &قبل موقعة الكلاسيكو.
&