لا يزال نادي ريال مدريد الإسباني في محادثات ومفاوضات مستمرة مع وكيل أعمال النجم الويلزي غاريث بيل من أجل تمديد إقامته في نادي العاصمة لسنوات مقبلة.

وذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن النادي الملكي لا يزال في مفاوضات مع ممثلين للدولي الويلزي بشأن تمديد عقده مع الفريق الملكي لفترة زمنية أطول.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز تصر على وضع شرط جزائي ضخم في العقد الجديد لغاريث بيل من أجل قطع الطريق أمام بعض الأندية الأوروبية الكبيرة التي تبدي اهتماماً كبيراً بالنجم الويلزي.

وأشارت إلى أن النادي الملكي متخوف من مانشستر يونايتد الإنكليزي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لذلك سيضع شرطاً جزائياً بقيمة 500 مليون يورو ما يعادل 427 مليون جنيه استرليني ما يعقد تماماً من إمكانية رحيله إلى أن نادٍ آخر دون موافقة ريال مدريد.

ولفتت إلى أن المفاوضات بين الطرفين تسير بهدوء ودون عجلة لإنهائها بسرعة قياسية خاصة أن الدولي الويلزي لا يزال عقده 3 سنوات لكن النادي الملكي يريد أيضاً ضمان استمرار اللاعب في قلعة سانتياغو برنابيو ليكون خليفة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي بات قريباً من بلوغ الـ32 عاماً.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع غاريث بيل في صيف عام 2013 قادماً من صفوف توتنهام هوتسبير الإنكليزي مقابل 100 مليون يورو وتوج مرتين بلقب دوري أبطال أوروبا عامي 2014 و2016.