قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يريد وكيل أعمال اللاعب الدولي الويلزي غاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، جعله صاحب أعلى راتب في أوروبا، أي أكثر من زميله في الفريق الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومن نجمي نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.

وقد بدأ نادي ريال مدريد الإسباني خطوات جدية نحو تمديد عقد لاعبه الويلزي غاريث بيل، الذي سينتهي في صيف 2019.

وقد أفادت لصحيفة "ميرور" البريطانية أنّ مسؤولي النادي الملكي يرغبون في تمديد عقد بيل لموسمين إضافيين، لينتهي في صيف 2021.

وأشارت ذات الصحيفة البريطانية إلى أنّ بيل يتقاضى حالياً راتباً أسبوعياً قيمته 300 ألف جنيه استرليني، إلا أنّ مدير أعمال النجم الويلزي يرغب في أن يجعله أغلى لاعب في أوروبا، لذا لا يتسرع في التوقيع على عقود جديدة ويفضل الانتظار لما ستسفر عنه مفاوضات برشلونة لتمديد عقود نجميه ليونيل ميسي ونيمار.

وأوضحت "ميرور" أنّ إدارة البارسا تنوي منح نيمار ثاني أعلى راتب في أوروبا، كما تخطط لزيادة الراتب الأسبوعي لميسي عن 330 ألف جنيه استرليني، لذا يرغب وكلاء غاريث بيل لعقود أكبر أو موازية على الأقل لرواتب ميسي ونيمار.

ونجح غاريث بيل في التتويج مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا سنة 2014، كما ساهم بقوة في تأهل الفريق لنهائي نسخة الموسم الحالي لدوري أبطال أوروبا حيث سيواجه الملكي، جاره أتلتيكو مدريد

وكان غاريث بيل قد انضم لريال مدريد في صيف 2013، قادماً من نادي توتنهام الإنكليزي، في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 86 مليون جنيه استرليني.