قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

على الرغم من تألقه الكبير مع فريقه ريال مدريد في الدوري الإسباني، فشل النجم الويلزي غاريث بيل في تسجيل أي هدف في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن "ليلة" في دوري أبطال أوروبا هي الشيء المفقود من الدولي الويلزي غاريث بيل هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النجم الويلزي بيل كان أحد أبرز المساهمين في تتويج الفريق الملكي بـ"العاشرة" على حساب أتلتيكو مدريد في نهائي لشبونة.

وأشارت إلى أن غاريث بيل يرغب بقوة في تقديم إضافة حقيقية هذا الموسم في البطولة القارية والدفاع عن نفسه أمام الانتقادات من خلال لقاء الإياب ضد مانشستر سيتي الإنكليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو الأربعاء المقبل.

ولفتت إلى أن بيل أثبت أنه ركيزة أساسية في ريال مدريد في الفترة الأخيرة في الدوري الإسباني في ظل غياب النجمين كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وقاد فريقه لحصد 6 نقاط كاملة أمام رايو فايكانو وريال سوسييداد في الجولتين الماضيتين.

وأوضحت أن غاريث بيل أبقى على حظوظ ريال مدريد في المنافسة على لقب الليغا بفضل أهدافه في ملعبيّ فايكاس وأنويتا على الرغم من صعوبة المنافسين وغياب عدد كبير من نجوم الميرنغي عن المواجهتين.

وأكملت أن غاريث بيل يريد أن يكون "المنقذ" في دوري أبطال أوروبا في ليلة تبقى خالدة في أذهان مشجعي ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو مثل فعل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو في إياب ربع نهائي الأبطال أمام فولفسبورغ الألماني.

ويبحث غاريث بيل عن أول أهدافه في دوري الأبطال على الرغم من مشاركته في ست مباريات هذا الموسم مكتفياً بصناعة هدفين دون زيارة شباك الخصوم.