بات خط هجوم نادي ريال مدريد الإسباني، الذي يطلق عليه لقب الـBBC، والمتمثل في البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة، مهددا بتفكيكه، بعدما رفض غاريث بيل تمدريد عقده مع النادي الملكي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن النجم الويلزي غاريث بيل رفض تمديد عقده مع ريال مدريد من أجل العودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز في الصيف المقبل.

وبحسب الصحيفة فإن بيل يرفض تجديد عقده مع النادي الملكي ليمتد حتى عام 2021 بدلا من 2019، حيث يرغب في العودة إلى إنكلترا في ظل رغبة كبار أندية البريميرليغ في الظفر بخدماته.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل يهدف للانتقال لصفوف مانشستر سيتي الذي تأكد تعيين بيب غوارديولا مدربا له، أو مانشستر يونايتد الذي تدور تكهنات كثيرة حول تغييره لمدربه الهولندي لويس فان غال بنهاية الموسم الحالي.

وعلى الرغم من الجهود التي يبذلها ريال مدريد لتجديد عقد اللاعب الويلزي، إلا أن الأخير لديه مخططات مغايرة.

وأوضحت الصحيفة أن فقد اهتمامه بالفريق الإسباني منذ رحيل مدربه السابق رافائيل بينيتيز الذي كان يكن للاعب اهتماما بارزا منذ البداية ولم يتردد في زيارته اثناء تواجده مع معسكر منتخب بلاده الويلزي في شهر يونيو الماضي، قبل أسابيع من انطلاق الموسم.

وتأتي هذه التقارير في الوقت الذي كانت فيه وسائل الإعلام الإسبانية قد كشفت عن اعتزام ريال مدريد مكافأة نجمه الويلزي على تألقه هذا الموسم، حيث تنوي تمديد عقد بيل وتحسينه ومنحه راتباً سنوياً مقارباً للراتب الذي يحصل عليه زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويتقاضى نجم توتنهام الإنكليزي السابق راتبا سنوياً صافياً يقدر بحوالي 9 ملايين يورو، لكن النادي الملكي يخطط لمنحه راتبا مقاربا للراتب الذي يحصل عليه حالياً زميله كريستيانو رونالدو والذي يقدر بحوالي 20 مليون يورو سنوياً. &