قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لا يزال مصرا على التعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، حيث يسعى للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "كونفديسال"&الإسبانية فإن إدارة النادي الإنكليزي الذي تعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لا تزال تثق في قدرتها على إعادة نجم توتنهام السابق إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، خلال الصيف الحالي.

ووفقا للصحيفة الإسبانية فإن إدارة الشياطين الحمر مستعدة لتقديم عرض خيالي للنادي الملكي من أجل الظفر بخدمات النجم الويلزي، حيث تخطط لتقديم مبلغ 12 مليون يورو نظير التعاقد مع بيل.

وكان نجم توتنهام السابق أحد أبرز أهداف مانشستر يونايتد خلال تواجده في صفوف السبيرز، لكن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما انتقل إلى ريال مدريد.

وسيجد النادي الإنكليزي صعوبة كبيرة في ضم بيل خصوصا في ظل تمسك إدارة النادي الملكي بخدمات اللاعب، حيث يعتزم ريال مدريد مكافأة نجمه على تألقه هذا الموسم من خلال تمديد عقده وتحسينه ومنحه راتباً سنوياً مقارباً للراتب الذي يحصل عليه زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وهناك محادثات بالفعل بين إدارة النادي الملكي وبيل ووكيل أعماله جوناثان بارنيت، مع العلم أن عقد النجم الويلزي ينتهي في يونيو 2019، لكن الملكي يرغب في تمديد عقده حتى عام 2021، بينما سيتطلب هذا الأمر زيادة في راتبه السنوي من تسعة إلى عشرة ملايين يورو.

وبالرغم من الإصابات المتعددة التي عصفت باللاعب الويلزي، إلا أنه نجح في تقديم مستويات رائعة مع ريال مدريد، وقاده إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في مناسبتين خلال 3 سنوات.

وسجل الجناح الويلزي 19 هدفا في 23 مباراة لعبها بقميص ريال مدريد الموسم الماضي في الدوري الإسباني.