قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن مدى الإصابة التي يعاني منها كل من جناحه الويلزي غاريث بيل، وحارس مرماه الكوستاريكي كيلور نافاس.

وقال النادي الإسباني في بيان نشره على موقعه على شبكة الإنترنت، بخصوص إصابة بيل: "أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب غاريث بيل انه يعاني من التواء في مفصل الركبة اليمنى، بانتظار تطور حالته الصحية".

أما بالنسبة للحارس الكوستاريكي، أضاف البيان "أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب كيلور نافاس أنه يعاني من التهاب بوتر أخيل في قدمه اليسرى،بانتظار تطور حالته الصحية".

وكان نافاس قد تعرض لإصابة طفيفة في مواجهة مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في إحدى اللقطات التي خرج بها عن مرماه، لكنه أكمل المباراة بشكل طبيعي ولم يتم استبداله، في حين ظهر بيل وهو يعاني من بعض الآلام خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

وعلى الرغم من أن ريال مدريد لم يكشف عن أية تفاصيل بخصوص المدة التي سيبتعد فيها نافاس عن الملاعب، إلا أن وسائل الإعلام الإسبانية رجحت غياب الحارس الكوستاريكي عن مباراة فالنسيا يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ37 من الليغا، ومشاركة الحارس كيكو كاسيا بدلا منه.

ولم يشارك كيكو كاسيا أساسيا مع فريقه منذ التاسع من أبريل/نيسان الماضي حين فاز الريال بأربعة أهداف نظيفة على إيبار في سانتياغو برنابيو.

من جانب آخر أعلن النادي الملكي عودة كل من الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي كاسيميرو للتدريبات الجماعية مع الفريق.

وتعافى كاسيميرو من آلام في الورك حرمته من المشاركة في لقاء مانشستر سيتي يوم الأربعاء، أما بنزيمة فستكون مشاركته في لقاء فالنسيا أكثر تعقيدا، حيث لم يتعافى من الإصابة بشكل كامل، وسط توقعات بأنه سيتمكن من اللحاق بمباراة ديبورتيفو لاكورونيا في أخر جولات الدوري الإسباني.