استأنف الجناح الويلزي غاريث بيل التدريبات الجماعية مع فريقه ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم الخميس بحسب ما أعلن ناديه في اشارة الى امكانية مشاركته في الكلاسيكو ضد برشلونة الاحد المقبل ضمن الدوري المحلي.

 وكان بيل تعرض الى اصابة في ربلة الساق اليمنى في المباراة ضد بايرن ميونيخ الالماني في 12 نيسان/ابريل الحالي في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا واضطر الى ترك الملعب في الشوط الثاني.
 
وغاب بيل التي كانت اصابة قريبة من كاحل قدمه اليمنى حيث اجرى عملية جراحية ابعدته نحو 3 اشهر في الشتاء، عن المباراتين ضد سبورتينغ خيخون في الدوري المحلي السبت الماضي وبايرن ميونيخ (4-2 بعد التمديد) الثلاثاء في اياب ربع نهائي المسابقة القارية العريقة.
 
وتشكل عودته خبرا سارا لمدرب النادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان الذي بات بامكانه الدفع بالثلاثي "بي بي سي" بايل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو الاحد ضد برشلونة في ملعب سانتياغو برنابيو.
 
في المقابل، واصل المدافع البرتغالي بيبي عمله في الصالة الرياضية حيث يعاني من اصابة في الاضلع، فيما اكتفى المدافع الفرنسي رافايل فاران المصاب في فخذه بحصة تدريبية بمفرده.
 
ويتصدر ريال مدريد الساعي الى اللقب الاول منذ 2012، الترتيب برصيد 75 نقطة مع مباراة مؤجلة ضد سلتا فيغو، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب قبل الكلاسيكو الحاسم.