قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 أصبح المهاجم الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني صاحب أعلى راتب أسبوعي في العالم، بعد التحسين الذي طرأ على عقده عقب موافقته على البقاء في "السانتياغو بيرنابيو" لسنوات إضافية.

 وتوصلت إدارة ريال مدريد إلى اتفاق مع النفاثة الويلزية لتمديد عقده مع الفريق لغاية شهر يونيو من عام 2022 مع رفع راتبه الأسبوعي ليصل إلى 750 ألف جنيه إسترليني، وذلك بحسب ما كشفته صحيفة " ذا الصن " البريطانية ليكون بذلك صاحب أعلى راتب أسبوعي في العالم متجاوزًا زميله في النادي المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى أسبوعيًا نحو 520 ألف باوند إسترليني.
 
وكان غاريث بيل قبل هذا التحسين يتقاضى من الخزينة الملكية راتبًا أسبوعيًا قدره 360 ألف جنيه، وفق العقد الذي انتقل بموجبه من نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2013.
 
وكشفت ذات الصحيفة أن غاريث بيل سيحصد بمقتضى عقده الجديد 36 مليون باوند سنويًا أو ثلاثة ملايين باوند شهريًا، أي في حدود 750 ألف باوند أسبوعيًا.
 
وبهذا الراتب الأسبوعي الضخم، يقطع النادي الملكي نهائياً الطريق أمام أندية الدوري الإكليزية الممتاز، خاصة قطبي مدينة مانشستر (اليونايتد و السيتي ) اللذين حاولا التأثير على غاريث بيل بمنحه راتبًا مميزًا  لإعادته إلى مسابقة " البريميرليغ"، خاصة أن هذا الراتب لا يوجد لاعب قد بلغه في الملاعب الإنكليزية حتى الآن.