قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سيغيب لاعب نادي ريال مدريد الاسباني الويلزي غاريث بيلعن مباراة سبورتيغ خيخون السبت ضمن الدوري المحلي، بسبب إصابة قد تبعده أيضا عن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة بايرن ميونيخ الالماني الثلاثاء المقبل.

وكان بيل خرج في منتصف الشوط الثاني في مباراة الذهاب على ملعب بايرن الأربعاء (فاز النادي الملكي 2-1)، لمضاعفات في كاحله جراء إصابة سابقة أبعدته حوالى ثلاثة اشهر عن الملاعب.

وقال مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحافي عشية لقاء خيخون "لن يكون (بيل) معنا غدا، هذا واضح، بعد ذلك سنرى كيف تسير الامور".

وتابع "انها اصابة عضلية في المكان حيث أجرى عملية جراحية. بطبيعة الحال، أنا قلق، فلا احبذ رؤية لاعبي فريقي يتعرضون للاصابة لا سيما باننا دخلنا الامتار الاخيرة من الموسم".

وخاض بيل 25 مباراة طوال الموسم في مختلف المسابقات بسبب الاصابات والايقاف. ومن المتوقع ان يجري زيدان تبديلات على تشكيلته غدا، مقارنة بالتشكيلة التي لعبت ضد بايرن ميونيخ، وقد يلجأ الى إراحة البرتغالي كريستيانو رونالدو مسجل الهدفين ذهابا.

ويستمر غياب المدافعين الفرنسي رافايل فاران والبرتغالي بيبي عن صفوف فريق العاصمة الاسبانية.

يذكر ان ريال مدريد يسعى الى ان يصبح أول ناد ينجح في الاحتفاظ بلقبه القاري منذ 27 عاما عندما حقق ميلان هذا الانجاز عام 1990.

وختم زيدان "أعتقد بان ذلك يسري في جينات النادي، كلما كانت المباريات أصعب، كلما رد اللاعبون على أرضية الملعب".