قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طمأن النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، جماهير النادي الملكي على الإصابة القوية التي تعرض لها مؤخرا والتي ستحرمه من اللعب لفترة طويلة.

ونشر غاريث بيل صورة لساقه المصابة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأرفقها بعبارة قال فيها: "شكراً لكم على كل الرسائل التي بعثتموها لي، اشهر أن كاحلي بخير، وسأبذل قصارى جهدي للعودة إلى الملاعب بأسرع وقت ممكن... إلى الأمام .. هلا مدريد".

وسيخضع النجم الويلزي لعملية جراحية من أجل معالجة خلع في كاحله الأيمن تعرض لها الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ضد سبورتينغ لشبونة البرتغالي (2-1)، وذلك بحسب ما أعلن النادي الملكي.

وكشف ريال في بيان مقتضب أن بيل "سيخضع للعملية الجراحية في مستشفى الملك ادوارد السادس في لندن الثلاثاء في 29 تشرين الثاني/نوفمبر".

وبحسب وسائل الاعلام الاسبانية وراديو "سير"، سيبتعد ببل عن الملاعب لمدة شهرين على أقل تقدير، ما يعني انه سيغيب عن موقعة الـ"كلاسيكو" ضد الغريم الأزلي برشلونة والمقررة في عطلة نهاية الأسبوع المقبل.

كما سيغيب بيل عن مباراة ريال ضد بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في 7 كانون الاول/ديسمبر وعن كأس العالم للأندية التي يخوضها النادي الملكي من 15 الى 18 الشهر المقبل في اليابان.

شاهد الصورة: