قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 كان اللاعب الدولي الويلزي غاريث بيل أحد أبرز نجوم المباراة التي فاز بها فريقه ريال مدريد الإسباني على مضيفه نادي بوروسيا دورتموند الألماني، مساء الثلاثاء،لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وذلك قبل أن يغادر ملعب المباراة في الدقيقة الـ 83 من اللقاء، ليدخل لوكاس فاسكيز بدلاً منه.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية نقلا عن مصادر من داخل غرفة تغيير الملابس لريال مدريد أن بيل لم يتعرض لإصابة كبيرة، ولكنها تقلصات عضلية بسبب المجهود الكبير الذي قام به في المباراة. 
 
وهو نفس السبب تقريباً الذي كشف عنه، زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، حين قال:"لقد تعرض لشد في السمانة، ليس ثمة شيء".
 
وأعرب زيدان عن سعادته للأداء الذي قدمه غاريث بيل، في لقاء دورتموند، موضحاً بقوله:"نرى غاريث في كل مباراة يستعيد مستواه المعروف عنه، هذا يسعدني لأنه لم يكن سهلا بالنسبة له، عندما تنظر له يلعب إلى جوار كريستيانو بهذه الطريقة فهو شيء جيد، تراه يحرز هدفا رائعا مثلما فعل، من المهم أن يستعيد ذاكرة اللعب ويسجل من وقت لآخر".
 
وافتتح بيل أهداف ريال مدريد في الدقيقة 17، قبل أن يصنع الهدف الثاني لكريستيانو رونالدو في الدقيقة 49 ليكون أحد نجوم المباراة، التي انتهت بفوز الملكي بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.