كشف نادي باريس سان جرمان الفرنسي الاربعاء في حسابه على موقع تويتر أن نجمه البرازيلي نيمار "عاد الى باريس" من بلاده التي سافر اليها "لاسباب شخصية"، و"سيعاود تمارينه مع الفريق" اعتبارا من الخميس، ما يعني أنه سيكون حاضرا للمشاركة في مباراة الدوري ضد رين السبت.

وتبقى الأسباب الحقيقية التي تقف خلف سفر نيمار الى البرازيل غامضة، رغم اعلان مدربه الإسباني اوناي ايمري مساء الإثنين أن نجم برشلونة الإسباني السابق طلب الإذن من أجل ترك الفريق والعودة الى بلاده "لمعالجة مشكلة شخصية".

وأضاف ايمري "قال لي أن لديه مشكلة عائلية وإذا كان بإمكان النادي وأنا السماح له بالذهاب الى البرازيل من أجل معالجة مشكلته، كانت مسألة مهمة بالنسبة له. الإنسان قبل كل شيء، واللاعب يأتي في المرتبة الثانية".

لكن موقع "غلوبوسورتي" البرازيلي نشر الثلاثاء صورا توحي بأن نيمار كان مشاركا في احتفال بعيد ميلاد والد صديقه، وبأنه ذهب ايضا الى عيادة للعناية بالأسنان.

ونيمار نفسه استخدم حسابه على موقع تويتر يوم الإثنين بعد أن غاب عن السمع منذ الجمعة، وكتب "تركيز، قوة وإيمان للاحتفال بيوم آخر!!"، دون أن يتطرق الى سبب تواجده في البرازيل.

والأمر ذاته ينطبق على ما نشره في حسابه على موقع فيسبوك، إذ أن كل ما تطرق اليه كان مشابها لما غرد به على موقع تويتر.

وكان مصدر من داخل شركة "إن إن كونسولتوريا" التي تدير اعمال اللاعب البرازيلي كشف الإثنين لوكالة فرانس برس ان "نيمار يأتي الى البرازيل لاسباب شخصية"، فيما كشفت اذاعة مونتي كارلو الرياضية أن مهاجم برشلونة السابق سافر مساء السبت الى البرازيل بعدما تلقى "خبرا سيئا يتعلق بعائلته" وأن ناديه منحه الإذن لمدة ثلاثة أيام.

وغاب نيمار عن مباراة فريقه السبت في الدوري امام ليل (3-1) بسبب الايقاف، وسيغيب عن مباراة الأربعاء في كأس الرابطة امام ستراسبورغ الذي الحق بنادي العاصمة هزيمته الوحيدة في الدوري المحلي حتى الآن.