يبدو أن مسألة رحيل النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول الإنكليزي إلى برشلونة الإسباني، باتت حتمية، في ظل سعي النادي الإنكليزي للتعاقد مع لاعب بديل.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ليفربول يفكر في التعاقد مع لاعب وسط جديد، لتعويض الرحيل المحتمل للبرازيلي كوتينيو لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة النادي الإنكليزي تخطط للتعاقد مع اللاعب الإسباني الشاب داني سيبايوس، المنضم لريال مدريد في الصيف الماضي من ريال بيتيس.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن إدارة النادي الملكي قد تسمح للاعب الشاب بالرحيل إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصا وأن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان لم يعتمد كثيرا على خدمات اللاعب هذا الموسم.

ومن المتوقع أن تستغل إدارة النادي الملكي رغبة النادي الإنكليزي في التعاقد مع اللاعب، من خلال طلب مبلغ مالي كبير من أجل الاستفادة من المبلغ في التعاقد مع نجوم كبار لتعزيز صفوف الميرينغي.

وكانت تقارر قد أشارت إلى أن إدارة برشلونة تدرس التخلي عن أحد لاعبي الفريق من أجل افساح المجال لصم صانع الألعاب البرازيلي كوتينيو لصفوفه.

وتوقعت التقارير أن يتخلى أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة عن اللاعب جيرارد دولوفيو المطلوب في العديد من الأندية الإيطالية، خاصة وأن اللاعب لا يشارك بصورة أساسية مع فريقه.