GMT 11:34 2017 الجمعة 17 فبراير GMT 11:39 2017 الجمعة 17 فبراير  :آخر تحديث

إبراهيموفيتش يريد تعزيز سجله أمام سانت اتيان

أ. ف. ب.

أبدى السويدي زلاتان ابراهيموفيتش سعادته الكبيرة بقيادة فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي للفوز على ضيفه سانت اتيان الفرنسي 3-صفر الخميس في ذهاب الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

وسجل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الاهداف الثلاثة ليونايتد، رافعا رصيده الى 23 هدفا في موسمه الاول مع "الشياطين الحمر".

واكد ابراهيموفيتش (35 عاما) الذي دافع عن الوان باريس سان جرمان الفرنسي من 2012 حتى 2016 قبل الانتقال الى يونايتد الصيف الماضي، في مباراة الخميس ان سانت اتيان ضحيته المفضلة لانه رفع رصيده ضد الفريق الاخضر الى 17 هدفا في 14 مباراة خاضها ضده، لكن ثلاثيته الـ17 لم تكن الاجمل في مسيرته.

وجاء الهدف الاول من ركلة حرة جراء خطأ غير واضح ضده بعدما تحولت الكرة من فنسان باجو وخدعت حارسه ستيفان روفييه، فيما كان الهدف الثاني دون مجهود لانه كان وحيدا بمواجهة المرمى بعد تمريرة من البديل ماركوس راشفورد، والثالث من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه من كيفن تيوفيل-كاتيرين.

ورغم الافضلية الواضحة التي انهى بها يونايتد لقاء الذهاب، يأمل ابراهيموفيتش المشاركة في لقاء الاياب الاربعاء المقبل على ملعب "جوفري غيشار"، من اجل تعزيز سجله امام هذا الفريق الذي "ينفرد" بانه اكثر فريق يسجل السويدي في مرماه.

وعلق ابراهيموفيتش على هذا الامر قائلا "كل مرة العب فيها ضد سانت اتيان، ومع العمل الدؤوب، انجح في تسجيل الاهداف. سجلت بعضها اليوم (الخميس) وامل بتكرار الامر الاسبوع المقبل".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة