قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، الأخبار التي تداولتها الصحافة الصينية، مؤخراً، حول مغادرة موكله نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي نحو الدوري الصيني في "الميركاتو" الشتوي القادم، الذي سيفتتح في شهر يناير المقبل.

وقال رايولا في تصريحات لإذاعة "توب سبورت "البريطانية: "هناك فرصة كبيرة أن يلعب زلاتان موسم ثاني مع مانشستر يونايتد، وهذا مدرج في عقدنا مع النادي، من الواضح أن الطرفان سعداء جداً.

وأضاف رداً على سؤال حول تلقي ابراهيموفيتش عرضاً مغرياً من الصين:" كنا تلقينا عدة عروض العام الماضي، لكن إبرا اختار إنكلترا وأظهر أنه ما زال في قمة مستواه".

وتابع رايولا موضحاً موقف موكله: "ما زال لإبراهيموفيتش الكثير ليُقدمه لمانشستر يونايتد، إنه لا يريد سوى الفوز، وإذا فكر في المال، لن يبقى مع مانشستر يونايتد".

وانتشرت في الفترة الأخيرة، "إشاعات" عن رحيل محتمل لإبراهيموفيتش نحو أحد أندية دوري السوبر الصيني، مقابل مبلغ خيالي قد تصل قيمته 120 مليون جنيه إسترليني.

الجدير بالذكر أنّ النجم السويدي، البالغ من العمر 35 عاماً، كان قد انضم لمانشستر يونايتد، في الصيف الماضي، في صفقة مجانية، بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.