قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 يواجه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عقوبة الإيقاف بسبب تسببه في إصابة منافسه شيموس كولمان لاعب إيفرتون خلال مباراة الفريقين على ملعب غوديسون بارك ضمن الجولة الرابعة عشرة من البريميرليغ.

وذكرت صحيفة مترو البريطانية أن الدولي السويدي إبراهيموفيتش قد يواجه عقوبة الإيقاف بأثر رجعي بناء على قرار المسؤولين في الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المسؤولين الإنكليز قد يوقعون العقوبة بناء على ما سيتم مشاهدته من تفاصيل الحادثة حتى لو تجاهلها الحكم في تقريره النهائي.

وأشارت إلى أن إبراهيموفيتش قام بضرب مدافع التوفيز في الدقيقة 67 من عمر المباراة بـ"كعب في وجهه" بعد عدة التحامات بين اللاعبين في اللقاء الذي انتهى بتعادل ثمين لصالح إيفرتون بفضل ضربة جزاء متأخرة في الوقت القاتل.

واعتاد إبراهيموفيتش على الدخول في لقطات عنيفة وخشنة ضد بعض اللاعبين في مباريات الأندية التي دافع عن ألوانها خلال مسيرته الكروية وغالباً ما تعرض لعقوبة الإيقاف لعدد من المباريات أو حتى طُرد من أرضية الميدان مباشرة.

واستهجن أسطورة الشياطين الحمر غاري نيفيل لقطة الدولي السويدي واصفاً إياها بأنه "سلوك سيء" مشيراً إلى أنه من حسن حظ إبراهيموفيتش أنه "أفلت".

 

شاهد اللقطة: