قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لم ينتظر النجم الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، كثيراً ليدلي بواحد من تصريحاته المثيرة المعروف بها، حيث قال أنه جاء للبريميرليغ من أجل الفوز وليس لإهدار الوقت، مقارناً انضمامه للفريق بمباراة الملاكمة بين الأمريكي فلويد مايويذر والفلبيني ماني باكياو.

ولم يخف المهاجم السويدي المخضرم، سعادته بالانضمام لنادي مانشستر يونايتد حيث قال في أولى تصريحاته بعد توقيع العقد :أنا سعيد لأنه يمكنني الآن التركيز على شيء واحد وترك أي أمر آخر. دار الكثير من الجدل بشأني خلال كأس أمم أوروبا أكثر من البطولة نفسها. انتهى كل شيء الآن وأفكر فقط في الفريق، في العودة للعمل بقوة وتنفيذ الأمر على أفضل نحو ممكن".
 
وأضاف قائلاً:"كان قرار المجيء سهلاً للغاية، ما كان معقداً هو جعله ممكنًاً. الأمر يشبه النزال بين مايويذر وباكياو، قالوا إنه لن يحدث وفي النهاية تحقق".
 
وقد انضم إبراهيموفيتش لمانشستر يونايتد، بعد إلحاح من مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي لعب تحت قيادته في إنترميلان الإيطالي.
 
وعلق عن الفترة التي قضاها مع مورينيو بقوله :"لدي ذكريات جميلة عن هذه الفترة معاً. أكثر ما يحزنني هو أنها لم تدم لفترة طويلة موسمًا بالكاد. لكننا فزنا معاً واستمتعنا. تمكنت من التعرف إليه كشخص وليس كمدرب فحسب، ويمكنني قول أشياء رائعة عنه فقط".
 
وحول انضمامه لمانشستر يونايتد، قال اللاعب السويدي المعتزل دوليا:"إنه تحد كبير. حققت النجاح في جميع الأماكن التي تواجدت بها، لذا فإنني أتمنى بدء مرحلة جديدة في مسيرتي وحياتي. إذا فزت ها هنا، فلا أعتقد أنه يوجد لاعبين كثر تمكنوا من الظهور والفوز بطولات متعددة ومختلفة مثلي".
 
ويتضمن سحل ابراهيموفيتش، البالغ من العمر 34 عاماً، لقب للدوري مرتين مع أياكس أمستردام الهولندي (2002 و2004)، و3 مرات مع إنتر ميلان الإيطالي (2007 و2008 و2009)، ومرة واحدة مع ناديي برشلونة الإسباني (2010)، وميلان الإيطالي (2011)، و4 مرات مع باريس سان جيرمان الفرنسي(2013 و2014 و2015 و2016).
 
وكان زلاتان إبراهيموفيتش، قد وقّع، الجمعة، على عقود انضمامه إلى مانشستر يونايتد، في صفقة انتقال حر وعقد يمتد لمدة موسم واحد قابل للتجديد لموسم آخر، سيتقاضى على إثره 220 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.