قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سيخسر اللاعب الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مبلغاً كبيراً في حال تعاقده رسمياً مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي قبل نهاية شهر يونيو الجاري.

وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية أنّ انضمام النجم السويدي ابراهيموفيتش لفريق مانشستر يونايتد في الوقت الحالي سيعني خسارته 4 ملايين جنيه إسترليني، وذلك لعدم التزامه بالبقاء مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حتى نهاية عقده بشكل رسمي في 30 يونيو الجاري.
 
وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية أنّ وكلاء أعمال إبراهيموفيتش يتفاوضون حالياً مع مسئولي نادي العاصمة الفرنسية لإقناعهم بتحويل هذا المبلغ للحساب البنكي للاعب الدولي السويدي، وذلك لاستكمال إجراءات انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد دون أي خسائر مالية.
 
وكانت تقارير صحفية بريطانية وفرنسية عدة، قد أفادت، الأحد، أنّ إدارة فريق مانشستر يونايتد قد اتفقت على التعاقد مع إبراهيموفيتش لمدة موسم واحد قابل للتجديد، وراتب ضخم يقدر بـ 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.
 
ويريد إبراهيموفيتش حسم صفقة انتقاله رسمياً إلى مانشستر يونايتد قبل انطلاق الدورة النهائية لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو" المقررة بفرنسا من 10 يونيو الجاري إلى 10 يوليو القادم، وذلك بهدف التفرغ والتركيز جيداً مع منتخب بلاده الذي سيخوض الدور الأول للمسابقة الأوروبية ضمن المجموعة الخامسة، رفقة منتخبات كلاً من إيطاليا، بلجيكا وجمهورية إيرلندا.