GMT 13:20 2017 الثلائاء 3 يناير GMT 11:17 2017 الأربعاء 1 مارس  :آخر تحديث
قال أنهما يستحقان لعب دقائق أكثر

زيدان يعترف بذنبه في حق إيسكو وموراتا

مراد حاج

اعترف زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، أنه بحاجة لمنح فرص أكبر للاعبين الدوليين الإسبانيين إيسكو وألفارو موراتا بعد مساهمتهما في الفوز الصعب على نادي فياريال ( 3-2)، الأحد الماضي، لحساب الجولة الـ 24 من مسابقة "الليغا".

وشارك اللاعبين الإثنين كبديلين في تلك المباراة المثيرة التي كان فيها فياريال متقدماً في النتيجة بـ 2-0 إلى غاية الدقيقة الـ 64، قبل أن يسجل الويلزي غاريث بيل الهدف الأول للريال بعد عمل جيد من إيسكو الذي دخل أرضية الميدان في الدقيقة 58 مكان زميله كاسيميرو، كما كان إيسكو وراء ركلة الجزاء التي سجل على إثرها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التعادل (د 74).
ودخل موراتا بديلاً للفرنسي زين الدين زيدان في الدقيقة 77، ولم يتأخر كثيراً في توقيع هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة الـ 83.
وعلّق المدرب زيدان على تألق الثنائي في مباراة الأحد قائلاً:" لا شك في أنهما يستحقان دقائق لعب أكثر، لقد قاما بعملٍ جيد وغيّرا نتيجة المباراة".
وأضاف بقوله:"لقد أعطيت موراتا بعض النصائح التكتيكية وأخبرته أن يكون في منطقة الجزاء لاستغلال أي فرصة تتاح له وأن يبقى إلى جانب برونو في وسط الملعب عندما نكون في الحالة الدفاعية، نحن سعداء بهدفه، الثلاث نقاط كان مهمة للحفاظ على الصدارة".
ولم يشارك إيسكو وموراتا أساسيين سوى في 11 و7 مباريات على التوالي، هذا الموسم.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة