قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى نادي ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني امتعاضه الشديد من التغطية التلفزيونية لمباراته التي فاز بها على فياريال 3-2 الاحد في ختام المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي بصدد لتقديم شكوى رسمية بعدما فشل مخرج المباراة في إظهار عدد من اللقطات المثيرة للجدل.

وشهدت المباراة عدد من اللقطات المثيرة لعل أبرزها لقطة حصول ريال مدريد على ركلة جزاء ضد برونو سوريانو لاعب فياريال بعد ان ارتطمت بيده كرة أطلقها داني كارفاخال ونفذها كريستيانو رونالدو على يمين الحارس مدركا التعادل.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن إدارة الميرينغي لا تبدو سعيدة بكيفية بث المباراة وستناقش الأمر مع رابطة الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن شكوى ريال مدريد ستكون مبنية على محورين، الأول هو سوء إخراج مباراتيه ضد فياريال وضد برشلونة في كامب نو.

ويعتقد النادي الملكي أن المسؤولين عن الإخراج تعمدوا إعادة الوقائع التي تظهرهم بمظهر سلبي، بينما يتجاهلوا تماما إظهار الوقائع التي قد تصب في مصلحتهم مثل لمسة اليد في هدف فياريال الأول أو التسلل المشكوك به في الهدف الثاني.

كما يرى ريال مدريد أن هناك محاولات لإثارة الشكوك حول نزاهة اللحظات والنتائج الإيجابية لهم، كما يشعر الميرينغي بتحيز المعلقين والنقاد والمحللين خلال مباريات الفريق ضده سلبيًا ولصالح المنافسين.