GMT 21:16 2017 الجمعة 3 مارس GMT 21:21 2017 الجمعة 3 مارس  :آخر تحديث
فسر غضب زميله مارسيلو

راموس يواصل السخرية من بيكيه ويرفض التعليق عن رحيل إنريكي

مراد حاج

على الرغم من تأثره بتعثر فريقه ريال مدريد أمام نادي لاس بالماس (3-3) برسم الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم، إلّا أنّ قائد الملكي، سيرجيو راموس وجد الطريقة المناسبة للسخرية من جيرارد بيكيه، مدافع فريق الغريم التقليدي نادي برشلونة.

وقال راموس، في تصريحاته عقب المباراة التي جرت الأربعاء:"لن نتحدث عن الحكام ولن ننشر تغريدات. نمضي قدما في طريقنا"، وذلك في إشارة إلى "استفزازات" جيرارد بيكيه، على "تويتر"، والتي ندد فيها بمساعدة الحكام لنادي ريال مدريد .
وكان اللاعب الدولي الإسباني راموس قد سخر من بيكيه في وقت سابق بسبب كثرة حديثه عما يسميه "الظلم التحكيمي ضد برشلونة ، مشيرا إلى أن مدافع الفريق الكتالوني يعيش في عالم خاص، حيث كل ما يحدث يعد مؤامرة ضده.
وفي سياق آخر، علق راموس على تصريحات زميله البرازيلي مارسيلو، الذي قال إنهم في الملعب لا يفعلون ما يتحدثون بشأنه قبل المباراة.
وأوضح راموس، في تصريحات، نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "عندما تكون النتيجة سلبية يكون من السهل دائما الحديث. يجب الحفاظ على الهدوء. مارسليو يشير إلى أننا نتخذ قرارات ولكن الأمور لا تسير كما نخطط لها".
وأضاف قائلاً"نحن نتدرب بهدف تحسين الجوانب التي نقدمها بشكل سيئ. طرد غاريث بيل جعلنا نلعب بنقص عددي، وبالتالي الإرهاق كان الضعف وخرجنا بنقطة من مباراة سيئة".
وتابع :"نعمل من أجل التحسن في لحظة من الموسم هامش الخطأ بها أقل. لم نعد في صدارة الليغا ولكن لدينا مباراة مؤجلة. كنا نود أن نحافظ على فارق نقاط مع برشلونة (المتصدر حاليا)، ولكن علينا أن نمضي قدما حتى يتمكن الفريق من التحسن".
ومن جهة أخري، رفض راموس في التعليق على إعلان لويس إنريكي، رحيله عن تدريب فريق برشلونة عند نهاية الموسم الجاري، فقال: "هذا لا يعنينا إطلاقا. لدينا ما يكفينا ولا يسعنا التفكير في الآخرين".
وأسفرت الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني عن فقدان ريال مدريد صدارة الترتيب لفائدة غريمه برشلونة، بفارق نقطة، واحدة، لكن مع توفر النادي الملكي على مباراة ناقصة سيخوضها لاحقاً أمام نادي سيلتا فيغو.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة