GMT 12:32 2017 السبت 4 مارس GMT 19:48 2017 الإثنين 6 مارس  :آخر تحديث
انتقد غاريث بيل بشكل غير مباشر

راموس للاعبي الريال: أركضوا أكثر فأنتم لستم مثل رونالدو!

مراد حاج

 طالب اللاعب الدولي الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد ، زملائه في النادي الملكي بضرورة بذل مجهودات أكثر و مساعدة بعضهم البعض خلال المباراة المقررة ، السبت، أمام مضيفهم نادي آيبار، لحساب الجولة الـ 26 من "الليغا"، مستثنيا في مطلبه التحفيزي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وجاء حديث راموس لزملائه قبيل الحصة التدريبية التي جرت صبيحة الجمعة، حيث قال بحسب ما كشفت عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من نادي ريال مدريد:" اللاعب الوحيد هنا الذي يحق له ألا يركض كثيراً هو رونالدو، طالما يسجل 60 هدفاً (في نهاية كل موسم)".
 
ويعتبر كلام راموس، من جهة أخرى، بمثابة انتقاد  بشكل غير مباشر لزميله غاريث بيل، بحيث كان المهاجم الدولي الويلزي قد تعرض للطرد من الحكم في المباراة الأخيرة أمام لاس بالماس (3-3) بسبب العصبية الزائدة بعدما قام بالاعتداء على لاعب الفريق الضيف جوناثان فييرا، بدلاً من الركض بسرعة من أجل العودة لاستعادة الكرة منه، ما بدا نوعاً من التكاسل من  في أداء واجباته الدفاعية، بل وعدم تحمل المسؤولية بالحصول على بطاقة حمراء مجانية كلَّفت فريقه كثيراً في تلك المباراة.
 
وقد تسبب التعثر أمام لاس باماس في فقدان ريال مدريد لصدارة ترتيب الدوري الإسباني لفائدة الغريم التقليدي برشلونة، بعد أشهر عديدة من الزعامة. 

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة