قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

انتهت المباراة المثيرة بين ريال مدريد وضيفه لاس بالماس في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني، بشجار وشتائم بين اللاعبين.

وذكرت وسائل الاعلام الإسبانية أن المباراة التي خرج فيها ريال مدريد متعادلا مع لاس بالماس 3-3 الأربعاء، شهدت في نهايتها مشادات كلامية ومشاجرة عنيفة بين لاعبي الفريقين خلال مررهم بالنفق المؤدي لغرف تغيير الملابس في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وبحسب المصدر فقد سمع خلف لاعبي لاس بالماس، صوت قوي "انتبهوا للمعدات، لا تقتربوا للمعدات" والصوت يخص تشيندو منذوب النادي، فتدخل أحد لاعبي الريال ليدافع عن تشيندو وبدأ الشجار بين لاعبي الفريقين الذين تبادلوا الشتائم.

وكانت مصادر قد زعمت أن مدافع الريال ناتشو تشاجر مع مدرب لاس بالماس كيكي سيتيان، وهو ما نفته صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي، مشيرة في نفس الوقت إلى أن الحكم فيرنانديز بوربالان لم يدرج أي شيء من هذا القبيل في تقريره.

ونشرت الصحيفة المدريدية ما جاء في الوثائق التي قدمها الحكم للاتحاد الإسباني وجاء فيه: "بعد نهاية المباراة سمعت بعض الصراخ العالي في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس كما وجدت تجمعا لمجموعة من اللاعبين، لم أستطع تحديد الأطراف المتنازعة كما أن مهمتي كانت قد انتهت قبل ذلك"

جدير بالذكر أن ريال مدريد افلت من خسارة مفاجئة امام ضيفه لاس بالماس ما سمح لغريمه التقليدي برشلونة لانتزاع صدارة الليغا.