عمق فريق تشيلسي، متصدر الدوري الانجليزي، الفارق عن ملاحقه توتنهام بعشر نقاط، بعد فوزه على ويست هام يونايتد بهدفين لهدف واحد.

وكسب تشيلسي نقاط المباراة بهدف من دييغو كوستا وآخر سجله إيدن هازار.

ويعد هذا الفوز الواحد والعشرون في الدوري لفريق تشيلسي، الذي يتقدم بخطى ثابتة نحو التتويج باللقب، في أول موسم مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.

وبرز كونتي مرة أخرى بعمله التكتيكي، إذ تمكن لاعبوه من التصدي للخطورة التي يمثلها قلب هجوم ويست هام، أندي كارول، المعروف بقوته الخارقة في الكرات العالية، ثم باغت دفاع الفريق المضيف بهجمات مرتدة قاتلة، أثمرت إحداها هدفا في الدقيقة 25 من المباراة.

فقد استبق، نغولو كانتي، تمريرة من لاعب ويست هام روبرت سنودغراس في عمق دفاع تشيلسي، ومرر الكرة إلى هازار، الذي تقدم بها سريعا مستعينا بزميله بيدرو، قبل أن يسدد في مرمى الحارس دارن راندولف.

وعمق تشيلسي الفارق في الشوط الثاني عن طريق كوستا، الذي استقبل كرة من هازار وسجل هدفه السابع عشر في الدوري هذا الموسم.

وكاد ويست هام أن يسجل بعد هدف كوستا مباشرة، ولكن حارس تشيلسي، تيبو كورتوا تصدى ببراعة لتسديدة سفيان سفيان فيغوليالأرضية، كما صد مدافع تشيلسي، ماركو ألونزو، بذراعه تسديدة، مانويل لانزيني، لكن الحكم قرر أن الحركة غير متعمدة.

وتمكن لانزيني في الوقت بدل الضائع من تسجيل هدف وسيت هام الوحيد في المباراة، بعدما خطف كارول الكرة من سيسك فابريغاسومررها إلى أندري آيو، الذي مهد لتسديدة الهدف.

&