قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حسم أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، موقفه النهائي بشأن مستقبل اللاعب الدولي الإسباني سيسك فابريغاس، مؤكداً عدم رغبته في الاستغناء عن خدماته في "الميركاتو" الشتوي القادم.

&وقال كونتي، في مؤتمر صحفي :"فابريغاس ضمن خططي وخطط النادي خلال الفترة القادمة، فهو لاعب رائع للغاية، ويتمتع بإمكانيات فنية مميزة، وإذا استمر على أداء التدريبات بهذه الجدية، سيجعلني في حيرة شديدة لاختيار أفضل تشكيلة لخط وسط ميدان تشيلسي".
&
وأضاف المدرب الإيطالي ممتدحاً لاعبه الإسباني:"لا يمكن لأحد التشكيك في قدرات فابريغاس، وفي الفترة الأخيرة، لمست عن قرب أنه لاعب يتمتع بشخصية قوية للغاية".
&
و كانت تقارير صحفية عدة قد أشارت، في الفترة الأخيرة، إلى قرب رحيل فابريغاس عن تشيلسي وربطته بالانضمام إلى صفوف ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك لقلة مشاركات اللاعب الإسباني مع "البلوز" منذ تولي أنطونيو كونتي الإشراف على تدريب الفريق، حيث شارك هذا الموسم في 3 مباريات فقط كبديل، ولم يلعب أساسياً سوى مباراة وحيدة أمام بريستول سيتي في كأس الرابطة المحترفة الإنكليزية لكرة القدم.
&
وفي سياق آخر، أكد كونتي، أن المدافع الدولي البرازيلي ديفيد لويز، سيشارك أساسياً أمام ليفربول، مساء الجمعة، لحساب الجولة الخامسة في اللدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
&
وقال كونتي:"اللاعبون الجدد يحتاجون فترة من الوقت للتكيف، ولكننا سنكون بحاجة لديفيد لويز، لقد كان يعمل كثيرًا في الأيام الأخيرة. أنا واثق أنه سوف يقدم أدائه الجيد".