لم يتمالك النجم الإنكليزي المخضرم جون تيري، نفسه وذرف الدموع خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز الموسم الذي أقامه نادي تشيلسي الإنكليزي.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعة من الصور لقائد الفريق اللندني حيث ظهر من خلالها باكيا، في دليل على وداعه لملعب "ستامفورد بريدج" في الفترة المقبلة، وليس البقاء مع النادي الذي عرض عليه الاستمرار معه لموسم آخر.

وأظهرت الصور أيضا بعض نجوم تشيلسي السابقين والحاليين وهو يصفقون لقائد الفريق المخضرم، لحظة ذرفه الدموع عندما كان يلقي كلمة في ستامفورد بريدج.

وكان نادي تشيلسي، بطل الدوري الانكليزي في الموسم الماضي، قد أعلن أنه عرض على قائده جون تيري تمديد عقده لموسم اضافي مع الفريق.

وينتهي العقد الحالي لتيري القائد الرمز في صفوف تشلسي في 30 حزيران/يونيو المقبل، وقد سرت شكوك حول امكانية عدم تمديد عقده لتقدمه في السن (سيبلغ السادسة والثلاثين في 7 كانون الاول/ديسمبر المقبل).

وذكرت "ديلي ميل" أن دموع جون تيري التي انهمرت في حفل توزيع الجوائز، ما هي إلا دليل واضح وصريح من اللاعب برغبته في الرحيل عن تشيلسي وإنهاء مسيرته مع النادي اللندني.

جدير بالذكر أن جون تيري الذي يلعب في صفوف تشيلسي منذ أن كان في الـ 14 من عمره، وخاض مع الفريق اللندني أكثر من 700 مباراة، كان قد كشف أنه لا يريد التسرع في توقيع عقد جديد في نهاية الموسم الحالي.

وكتب جون تيري على صفحته الرسمية في إنيستغرام: "شكرا للجميع على الدعم، النادي قدم لي عقداً ولكني أرجو من الجميع التفهم بأنني أريد الوقت للنظر في ذلك بعناية قبل اتخاذ أي قرار".

شاهد الفيديو: