قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، عن محاولات إدارة نادي تشيلسي الإنكليزي لإعادته للإشراف على تدريب الفريق، وذلك قبل تعيينه مدربا للفريق البافاري.

وأكد المدرب السابق لريال مدريد الإسباني، إن إدارة النادي اللندني استعانت بالثنائي الإيفواري ديديه دروغبا والأوكراني أندري شفشينكو، لإقناعه بالإشراف على تدريب البلوز مجددا، قبل الاستعانة بمواطنه أنطوني كونتي

وسبق للمدرب الإيطالي أن أشرف على تدريب فريق تشيلسي عام 2009، قبل أن تتم إقالته في عام 2011، بالرغم من قيادته البلوز للفوز بالدوري الإنكليزي وكأس إنكلترا.

وبحسب صحيفة "ستيرن" الألمانية، فإن أنشيلوتي تلقى مكالمات هاتفية من الإيفواري ديديه دروغبا والأوكراني أندري شفشينكو، وحاولا إقناعه بالموافقة على العرض الجديد من تشيلسي، لكنه رفض ذلك بعد أن كان قد أعطى الموافقة على تدريب بايرن ميونيخ.

ونقلت الصحيفة تصريحات لأنشيلوتي قال فيها: "بالفعل هناك لاعبين اتصلوا بي من أجل إقناعي بتدريب تشيلسي مجددا، ولكنني كنت قد أعطيت كلمتي لرئيس بايرن ميونيخ".

وأضاف أنشيلوتي "دائما ما أحافظ على وعودي، وبالفعل أنا سعيد بالقدوم إلى بايرن ميونيخ".

جدير بالذكر أن أنشيلوتي يشرف على تدريب بايرن ميونيخ منذ مطلع الموسم الحالي، وقاد الفريق البافاري للفوز بكأس السوبر الألماني بعد الفوز على الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند 2-0، كما يتصدر فريقه جدول ترتيب أندية الدوري الألماني برصيد 6 نقاط.