أفاد تقرير اخباري جنوب أمريكي أنّ نادي بايرن ميونيخ الألماني يريد ضم المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز لصفوف الفريق، بداية من الموسم القادم، ليشكل مع مواطنه أرثورو فيدال، ثنائي رهيب، خلفاً للاعبين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبن، اللذين عانيا في السنتين الأخيرتين من كثرة الإصابات بالإضافة لتقدمهما في العمر.

وذكرت صحيفة " أس" التشيلية، أنّ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي سيتولى تدريب فريق بايرن ميونيخ الألماني، بداية من الصيف القادم، قد وضع اللاعب الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم نادي آرسنال الإنكليزي، على رأس قائمة اللاعبين الذين يستهدفهم لتدعيم صفوف النادي البافاري تحسباً للموسم الجديد (2015-2017).
&
و أوضحت ذات الصحيفة التشيلية أنّ إدارة بايرن ميونيخ مستعدة لدفع 40 مليون جنيه استرليني لنادي آرسنال قصد تسريح أليكسيس سانشيز،الذي لا يزال متعاقد مع النادي اللندني إلى غاية يونيو 2018.
&
والجدير بالذكر أنّ &نادي آرسنال يسعى منذ شهور عدة لتجديد عقد نجمه التشيلي، حيث ذكرت بعض التقارير أنّ إدارة "الغينيرز" عرضت عليه رفع راتبه الأسبوعي إلى 180 ألف جنيه استرليني، بدل الـ 130 ألف التي يتقاضاها أسبوعياً في عقده الحالي.
&
وكان اليكسيس سانشيز، البالغ من العمر27 سنة، قد انضم لنادي آرسنال في صيف 2014، قادماً من برشلونة الإسباني.
&