قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت تقارير صحيفة أن نادي أرسنال الإنكليزي قد توصل لإتفاق نهائي مع مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز لتجديد عقده لسنوات إضافية ، يلعب بموجبه لصفوف الفريق اللندني حتى عام 2020 .

وكان الدولي التشيلي قد وصل إلى ملعب الإمارات في الـ10 من شهر يوليو لعام 2014 قادماً من برشلونة الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون جنيه استرليني&وبعقد يمتد حتى عام 2018، حيث سجل له 32 هدفاً في 69 مباراة.&
&
وكشفت صحيفة "الميرور" البريطانية أن إدارة المدفعجية قد بادرت على وجه السرعة في فتح المفاوضات مع النجم التشيلي من أجل قطع الطرق أمام الأندية الطامعة للاستعانة بخدماته، مشيرة إلى النادي سيمنح اللاعب عقدا جديدا يمتد حتى موسم 2020 وبراتب أسبوعي يبلغ 150 ألف جنيه إسترليني ،&وبقيمة إجمالية تبلغ 40 مليون جنية إسترليني طوال فترة إقامته في ملعب الإمارات .
&
وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن العقد الجديد لسانشيز اشتمل على منحه العديد من المزايا والعلاوات المرتبطة بالأداء والأهداف المسجلة خلال المباريات التي يلعبها ضمن صفوف الفريق .
&
الجدير ذكره ان إدارة النادي اللندني تسعى أيضا لتجديد عقد لاعب خط الوسط الألماني مسعود أوزيل ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في صفوف الفريق خاصة وأن المدرب الفرنسي ارسين فينغر يسعى للإبقاء عليه والاعتماد عليه في تشكيلة الفريق لأطول فترة ممكنة.
&