&يسود قلق كبير في أوساط نادي أرسنال الإنكليزي بعد الإصابة التي داهمت لاعبه الويلزي آرون رامسي في مباراة بايرن ميونيخ الألماني في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان رامسي قد تعرض للإصابة في المواجهة القارية التي أقيمت على ملعب الإمارات مساء الثلاثاء واضطر على إثرها للخروج من الشوط الثاني وحل مكانه زميله الشاب تشامبرلين.
&
وأتت إصابة رامسي في وقت غير جيد له بعد تألقه في الفترة الحالية وتواجده باستمرار في التشكيلة الأساسية وإحرازه هدفاً في فوز ارسنال على واتفورد بثلاثية نظيفة في الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وكشف مدرب الفريق اللندني الفرنسي أرسين فينغر أن معنويات لاعبه الدولي الويلزي منخفضة بعدما أخبره بأنه يعاني من إصابة في أوتار الركبة واصفاً إياها بـ"القاسية".
&
وأشارت عدة تقارير صحفية إلى أن نجم المدفعجية قد يغيب عن الملاعب لفترة طويلة نسبياً تقدر بستة أسابيع ما يجبر أرسنال على خوض مباريات هامة بدون خدماته.
&
وفي حال صحت تلك التقارير فإن رامسي سيغيب عن لقاءات ارسنال أمام بايرن ميونيخ الألماني ودينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا علاوة على مواجهة
توتنهام في الدوري الانكليزي الممتاز.
&
وكان أرسنال قد أنقذ مشواره في البطولة القارية الشهيرة وحقق فوزاً هاماً على ضيفه البافاري بثنائية نظيفة حافظت على آماله بالتأهل إلى الدور الثاني من المسابقة.
&