شغل الحارس الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني اهتمام وسائل الإعلام العالمية في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مباراة فريقه التي خسرها أمام أرسنال الإنكليزي صفر-2 الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال أوروبا.
&
وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات" في لندن، تصديا خرافيا للحارس العملاق، بعدما تألق أمام تيو والكوت مهاجم أرسنال وصد كرته الرأسية بأسلوب تعجيزي في الشوط الأول، لكنه ارتكب خطأ فادح كلف فريقه هدفا في الشوط الثاني.
&
وافتتح ارسنال التسجيل عبر بديله الفرنسي اوليفييه جيرو بعد تعامل نوير بشكل سيء مع كرة مرفوعة قبل 13 دقيقة على نهاية المباراة، حيث خرج الحارس الألماني من مرماه بشكل خاطئ، وهو الأمر الذي استغله جيرو ليحرز الهدف الأول.
&
وبرغم شكوك حول لمس جيرو الكرة بيده، الا ان الهدف احتسب قبل مضاعفة الالماني مسعود اوزيل الارقام في الوقت بدل الضائع.
&
وأقر نوير بأنه يتحمل خسارة فريقه وقال في تصريحات بعد المباراة: "للاسف لقد ارتكبت خطأ استفاد ارسنال منه ليتقدم. لا اكترث اذا جاء الهدف من لمسة يد لجيرو، ما يهمني اني ارتكبت خطأ".
&
&وتابع: "لعبنا جيدا وكنا نستحق التعادل".
&
من جهته، رفض الاسباني جوسيب غوراديولا مدرب بايرن القاء اللوم على حارسه الدولي: "لم نخسر بسبب نوير"، لكن القائد فيليب لام اقر بان الخسارة كانت مرة.
&
وقال الظهير الايمن :"لقد تعاملنا مع معظم اوقات المباراة بشكل جيد. اذا كان بناء هجماتنا صحيحا يصعب على الخصم ان يضغط علينا. عانينا بعض المشكلات قبل الاستراحة لاننا كنا عدائيين بنسبة كبيرة".
&
وتابع: "الخسارة مرة جدا. حصلنا على فرص سانحة امام فريق جيد جدا. لكن في اللحظات الحاسمة لم نسجل".
&
وكانت الخسارة الاولى لبايرن هذا الموسم بعد 12 فوزا متتاليا ونجح بادراك الشباك فيها كلها، ما خلط الاوراق في المجموعة السادسة.
&
&
&
&شاهد لقطة التصدي:

شاهد لقطة الخطأ:&