قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تراجعت إدارة نادي آرسنال الإنكليزي عن فكرة تجديد عقد صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل، والمهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز في الوقت الحالي، وذلك بسبب تراجع مستواهما في الآونة الأخيرة.

وكانت تقارير بريطانية ذكرت أن الثنائي أوزيل وسانشيز على وشك التوقيع على عقود جديدة وتمديد إقامتهما في ملعب الإمارات، مع العلم أن عقد سانشيز ينتهي في نفس موعد انتهاء عقد أوزيل في يونيو 2018.

وذكرت مجلة "فور فور تو" البريطانية أن المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال نفى اقتراب إدارة النادي من تحسين عقد أوزيل أو أليكسيس في الوقت الراهن، والانتظار حتى نهاية الموسم لمناقشة هذا الموضوع.

وتراجع مستوى الثنائي بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، حيث توقف أوزيل عن تقديم التمريرات الحاسمة لزملائه بنفس الكم الذي كان عليه خلال النصف الأول من هذا الموسم، في حين لا يزال سانشيز يكافح من أجل العودة إلى مستواه بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في اوتار الركبة والتي أبعدته لمدة شهرين تقريبا.

وعلق فينغر على التقارير التي تحدثت عن قرب تجديد عقود الثنائي أوزيل وسانشيز، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده ليلة الثلاثاء: "لسنا على وشك تمديد عقد أي لاعب من لاعبي الفريق في الوقت الراهن".

وأضاف "أنا واثق من استعادة سانشيز لمستواه القديم، منذ عودته من الإصابة وهو يقاتل للوصول إلى قمة مستواه، أعتقد أنه ظهر بصورة جيدة خلال الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد، ما فعله كان مشجعا، نحن لا نريده أن يفقد الثقة في نفسه، نريد مواصلة تشجيعه لاستعاد قوته".

&