&توج الدولي الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب نادي أرسنال الإنكليزي بجائزة أفضل لاعب في بلاده عن العام المنصرم 2015 للمرة الرابعة في آخر 6 أعوام.

وهيمن صانع ألعاب المدفعجية على جائزة أفضل لاعب ألماني في آخر ست سنوات من خلال الفوز بها 4 مرات مقابل مرة وحيدة لكل من باستيان شفاينشتايغر &في عام 2010 ، وتوني كروس في عام 2014 حيث توج بكأس العالم مع المانشافات وبعض الألقاب مع ناديه الجديد ريال مدريد الإسباني.
&
وحصد اوزيل نصيب الأسد من أصوات الجماهير الألمانية بنسبة 46% متفوقاً بفارق كاسح عن أقرب منافسيه.
&
وجاء نجم بايرن ميونيخ الألماني توماس مولر في المركز الثاني بنسبة 16% يليه ظهير كولن الأيسر يوناس هيكتور في المركز الثالث بنسبة 14%.
&
وساهم أوزيل بشكل بارز في إيصال منتخب بلاده إلى نهائيات كأس الامم الأوروبية المقرر إقامتها في الصيف المقبل بفرنسا حيث شارك في معظم مباريات التصفيات القارية ولم يتغيب سوى عن لقاء واحد مانحاً زملائه 6 تمريرات حاسمة في ثماني مباريات في العام الماضي.
&
كما يتقدم أوزيل أداء رفيعاً مع أرسنال منذ بداية الموسم الحالي للدوري الإنكليزي الممتاز حيث يضع الغنرز في صدارة جدول الترتيب بجانب أنه بات قريباً من تحطيم رقم الأسطورة تيري هنري كأكثر صاحب تمريرات حاسمة في البريمر ليغ المسجل باسم الفرنسي بـ 20 تمريرة انتهت بأهداف.
&
تجدر الإشارة أن هذه الجائزة التقديرية بدأ تطبيقها في عام 2010 كتعبير وشكر عن مجهودات اللاعبين الذين بدورهم لم يبخلوا على منتخب بلادهم ، وكانوا على قدر المسؤولية في حمل قميص المانشافات بتحقيق كأس العالم الأخيرة بالبرازيل .
&