قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل عدم ندمه على مغادرة نادي ريال مدريد الإسباني في صيف 2013، مبدياً في نفس السياق سعادته الكبيرة ضمن فريقه الحالي آرسنال الإنكليزي.

وقال أوزيل في مقابلة مع مجلة "كيكر" الألمانية، نشرتها الخميس:" يمكنني القول أنّ قراري بالرحيل عن ريال مدريد نحو آرسنال كان قراراً صائبا..لم يمر يوماً، باستثناء الفترة التي كنت فيها مصاباً، لم أشعر فيه أني مرتاحاً هنا".

وعن سر تألقه اللافت ضمن فريقه آرسنال مند مطلع الموسم الجاري، مقارنة بالموسمين الماضيين، أشار أوزيل أنّ الأمر يتعلق بتغير نمط حياته.

وأوضح أوزيل قائلاً: "التحول الأكبر حدث لما تعرضت للإصابة في العام الماضي، حيث غيرت نوعية الأكل والشرب وبدأت الاهتمام بالجزئيات الصغيرة لحياتي على غرار مثلاً النوم لمدة كافية في الليل، وهو أمر مهم جداً بالنسبة للدوري الأكثر سرعة في العالم، والذي نلعب فيه، في أغلب الأحيان، مباراتين في الأسبوع الواحد وبدون عطلة شتوية".

وأبدى أوزيل تواضعاً كبيراً لما أرجع تألقه إلى "ثمار العمل الجماعي" للاعبي آرسنال، حيث قال:" الفريق أصبح أكثر نضجاً وأكثر انسجاماً في الموسم الحالي، إذ أتلقى مساعدة كبيرة داخل الميدان، فبفضل مساعدة زملائي فقط يمكنني الظهور بمستوى أفضل".

يُشار أنّ مسعود أوزيل يعتبر حالياً أفضل صانع أهداف في أوروبا بحيث قدم 15 تمريرة حاسمة في 16 مباراة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، منذ انطلاق الموسم الجاري.

&