&اشترط نادي ريال مدريد الإسباني على إدارة أرسنال الإنكليزي بعدم بيع الدولي الألماني مسعود أوزيل إلى صفوف الغريم التقليدي برشلونة.

&وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن عقد انتقال النجم الألماني مسعود أوزيل من ريال مدريد إلى أرسنال الإنكليزي في صيف عام 2013 تم الكشف عنه حيث يتضمن بنداً يمنح من انضمام صانع الألعاب الشهير إلى صفوف برشلونة في المستقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن عقده يكشف عدم رغبة ريال مدريد في انتقال الدولي الألماني إلى الغريم التقليدي على الرغم من عدم الإشارة إليه صراحة وبشكل مباشر.
&
ولفتت على أن عقد رحيل أوزيل إلى المدفعجية ينص على ضرورة العودة إلى إدارة ريال مدريد في حال أراد أرسنال بيع النجم الألماني في الفترة القادمة.
&
وأوضحت أن العقد يتضمن أيضاً بنداً يوضح أنه إذا أرادت إدارة النادي اللندني بيع أوزيل أي نادٍ إسباني آخر فمن حق نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الحصول على 33% من قيمة الفرق بين صفقتي انتقال اللاعب الألماني بشرط أن يكون العرض بقيمة 50 مليون يورو على الأقل.
&
&وأكدت أن ريال مدريد يضمن بذلك عدم انتقال أوزيل إلى برشلونة لأنه يتحكم بالأمر برمته في حال قرر النادي اللندني الموافقة على بيع نجمه الألماني.
&
وكان أرسنال قد ظفر بخدمات صانع الألعاب الألماني في الانتقالات الصيفية من عام 2013 مقابل صفقة تراوحت بين 45 و50 مليون يورو.
&