أفادت تقارير إخبارية اسبانية أنّ نادي برشلونة، قد يضطر لبيع أحد لاعبيه من أجل توفير القيمة المالية اللازمة لتجديد عقد النجم الأول للفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

&وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية ،الثلاثاء، أن رئيس نادي برشلونة ، جوسيب ماريا بارتوميو، قد يلجأ لبيع أحد لاعبيه الكبار لتمويل العقد الجديد لميسي الذي ينتظر أن يكون الأعلى أجراً في العالم.
&
وأوضحت ذات الصحيفة الإسبانية أنّ اللاعب الدولي التركي أردا توران، المطلوب في الصين، هو الأقرب للرحيل عن صفوف فريق برشلونة لتغطية تكاليف تجديد عقد ميسي.
&
وأشارت "أس"، أن مفاوضات التجديد، تسير في الطريق الصحيح، لكن ببطء، مشيرة إلى أن والد النجم الأرجنتيني، خورخي ميسي، متواجد حالياً في بلاده، بعد قضائه فترة قصيرة ببرشلونة للالتقاء بمسؤولي النادي الكاتالوني.
&
&وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو، المقربة من نادي برشلونة، قد ذكرت، في مطلع الأسبوع الجاري أنّ بارتوميو تحدث مع خورخي ميسي، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل تجديد العقد، كاشفة أنّ الراتب الجديد ليونيل ميسي سيبلغ 40 مليون يورو سنوياً.
&
وينتهي العقد الحالي لميسي مع نادي برشلونة في يونيو 2018، وقد تأخر كثيراً تجديد العقد مقارنة بباقي نجوم "البارسا" على غرار البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز والإسباني بوسكيتش.